تنسيق حدائق المدينة المنورة |0561978267| مؤسسة طلال

شركة تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق الخيار الأمثل لكل من يبحث عن شركة متخصصة في تقديم خدمات شاملة ذات جودة عالية في تنسيق الحدائق من الألف إلى الياء والاهتمام بكل التفاصيل بالاضافة إلى تزيين الحدائق بأحدث الديكورات العصرية وإضافة اللمسات الفنية عليها مما يجعلها متكاملة تماما، مع شركتنا نقدم لكم خدمات شاملة في تنسيق وتنظيف الحدائق سواء الحدائق الخاصة بالمنشآت السكنية منازل، فلل، قصور، أو الحدائق الخاصة بالمؤسسات الخدمية مثل المستشفيات، المدارس، القرى السياحية، الشركات، وغيرها، كما نقدم لكم خدمات تنسيق الحدائق والمنتزهات العامة أيضا بأسعار لا تقبل المنافسة.

شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق
شركة تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق

تنسيق حدائق المدينة المنورة من الشركات التي تحرص دائما على تقديم خدمات متكاملة للحصول على كحديقة مثالية مهما كانت مساحتها، بالاعتماد على اقوى فريق عمل متخصص يمتلك الفكر والإبداع واللمسة الفنية التي تساعده على فعل ذلك بسهولة، ومن خلال الاعتماد على أحدث المعدات والأدوات والتقنيات المتطورة التي تساهم في حدوث ذلك بأفضل شكل ممكن، وبأسعار لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى.

عشب ارضيات
عشب ارضيات
عشب ارضيات
عشب ارضيات

من وجهة نظر شركتنا الحديقة المثالية المتكاملة يجب أن تشمل العديد من الجوانب التي يجب تنسيقها والاعتناء بها وتزيينها مثل البوابة الرئيسية التي تعتبر واجهة المكان والتي تعطي الانطباع الأول عن المكان، الاضاءات الحديثة التي تساهم في إبراز جمال الحديقة، الأسوار التي تعد من العناصر المكملة لجمال الحديقة والتي يمكن تزيينها بأكثر من طريقة، الممرات التي يمكن إضفاء عليها لمسات عصرية تساعد الأفراد في الاستمتاع والتأمل أثناء السير، تصميم جلسات خارجية تشمل المقاعد والطاولات وما إلى ذلك، كما يمكن إضافة المظلات التي تحمي الأفراد من عوامل المناخ، يمكن اضافة بعض الاكسسورات مثل النوافير وغيرها من الأشياء الاخرى.

منسق حدائق منزلية
منسق حدائق منزلية

الخدمات التي تقدمها شركة تنسيق حدائق منزلية

تقدم الشركة خدمات لا مثيل لها حتى تكتمل عناصر الحديقة وتصبح حديقة مثالية يستمتع بها الأفراد وتصبح بمثابة مساحة الهدوء والراحة بعد يوم طويل من العمل الشاق، حيث تطورت في الآونة الأخيرة الديكورات التي تخص الحدائق بأنواعها المختلفة، لذلك حرصت شركتنا على تقديم خدمات شاملة دائما والتي من أبرزها ما يلي:

  • نقدم لكم خدمات تنسيق الحدائق، تشذيب الأشجار، تنظيف الحشائش، زراعة وقص وتقليم الأشجار والشجيرات.
  • نقدم لكم أيضا خدمات تصميم الحدائق من خلال فريق متخصص يعمل وفقا لخطوات مدروسة ويختار التربة المناسبة والتصميم الأمثل لتصميم الحدائق وفقا لرغبة العملاء الكرام.
  • نقدم لكم خدمات تركيب العشب الصناعي والعشب الجداري، وأيضا خدمات الجيل الطبيعي والنجيل الصناعي.
  • نقدم لكم خدمات تركيب الثيل الطبيعي والثيل الصناعي، كما نقدم لكم خدمات تركيب النوافير والشلالات بأحجامها وأنواعها المختلفة.
  • تصميم وتزيين وتنسيق وتنظيف وصيانة الممرات الخاصة بالحدائق.
    منسق حدائق منزلية
    منسق حدائق منزلية
    منسق حدائق منزلية
    منسق حدائق منزلية

    منسق حدائق منزلية
    منسق حدائق منزلية
  • تخصيص مكان داخل الحديقة لعمل حقل زراعي أو إنشاء بيت بلاستيكي صغير يمكن من خلاله زراعة بعض أنواع الخضروات والفاكهة العضوية التي تساهم في الحفاظ على صحة الانسان والتي تلبي احتياجات الأفراد.
  • نقدم لكم خدمات شاملة في تنظيف الحدائق من الأتربة والحشرات والأوراق الذابلة.
  • كما نقدم لكم خدمات رش المبيدات التي تساهم في القضاء على الآفات الضارة وفي الوقت ذاته تساعد في الوقاية من خطر انتشار الحشرات مرة أخرى داخل الحديقة.
  • نقدم لكم أفضل تصاميم الجلسات الخارجية المتنوعة مزودة بمظلات أو برجولات خشبية تحمي الأفراد من العوامل الجوية، ووضع حواجز تساهم بالتمتع بالخصوصية والأمان.
  • نقدم لكم خدمات تصميم وتنفيذ شبكات الري بالأنظمة المختلفة داخل الحدائق، بالإضافة إلى الاهتمام بأعمال المسابح من حيث التصميم والتركيب والاهتمام بالتنظيف والصيانة والديكور.

    منسق حدائق منزلية
    منسق حدائق منزلية

افضل شركة تنسيق حدائق ومسابح

تعد شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنسيق الحدائق نظرا للأعمال الشاملة والخدمات المتكاملة التي تقدمها بأسعار ليس لها وجود داخل أي مكان أخر و بالاعتماد على عدد من المقومات التي تؤهلها لذلك، الأمر الذي يجعلنا اليوم افضل شركة تنسيق حدائق، دعونا نوضح لكم أهم المقومات التي تجعل شركتنا دائما في الصدارة من خلال السطور التالية:

  • نخبة من أفضل العمالة المتخصصة التي تمتلك خبرة واسعة في مجال تصميم وتنسيق الحدائق وأعمال الديكورات العصرية الحديثة لها يتم تدريبهم بصفة دورية على استخدام كافة التقنيات والوسائل الحديثة التي تساهم في انجاز العمل بأفضل صورة ممكنة وبأسرع وقت ممكن.
  • توفر الشركة عدد من الآلات والمعدات والأجهزة الحديثة التي تساهم في إتمام العمل باحترافية ودقة متناهية.
  • توفر الشركة مجموعة من الكتالوجات التي تضم تصاميم عصرية ومتنوعة من أعمال تنسيق الحدائق حتى تسهل على العميل اختيار الأقرب إلى الذوق الخاص به مع إمكانية إضافة شئ أو التعديل عليه.
    منسق حدائق منزلية
    منسق حدائق منزلية

    شركة تنسيق
    شركة تنسيق
  • تستخدم الشركة مبيدات آمنة تماما على الصحة والبيئة تحافظ على عمر النباتات والأزهار وفي الوقت ذاته تمنع انتشار الحشرات والآفات التي تضر بالحدائق وتساهم في تشويه مظهرها العام وبالطبع تؤثر على نظافة المكان.
  • تحرص الشركة عند تصميم الجلسات الخارجية تركيب مظلات ذات جودة عالية وخامة ممتازة حتى تكون مقاومة للحرارة المرتفعة، الأمطار الغزيرة، الرطوبة، شدة الرياح، مما يساهم ذلك في حماية الأفراد خلال فصول العام بأكملها دون تأثر الحديقة.
  • اسعار لا مثيل لوجودها وضمانات على كافة الخدمات المقدمة باعتبارنا شركة متكاملة الخدمات تحرص على راحة وثقة عملائها الكرام.

    شركة تنسيق حدائق
    شركة تنسيق حدائق

اسعار شركة تنسيق حدائق بالحصى

كما ذكرنا لكم من خلال السطور السابقة تقدم لكم الشركة خدمات شاملة ومتكاملة بأسعار لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى وتراعي الشركة عدم المغالاة والمبالغة في الأسعار في ظل الظروف الراهنة وحتى تتمكن كافة الشرائح المجتمعية بالاستفادة من خدماتنا المتنوعة داخل كل مكان الأمر الذي يجعلنا اليوم واحدة من ارخص شركات تنسيق الحدائق التي تقدم لعملائها الكرام الكثير من المفاجأت التي من أبرزها ما يلي:

  • تتفاوت الأسعار وفقا للعديد من العوامل التي يحددها فريق المعاينة المبدئية الذي يضم اقوى الخبراء والمتخصصين للنظر في حالة المكان، المساحة الخاصة به، الأدوات المستخدمة في العمل، الاكسسورات المستخدمة لتزيين الحديقة، اضافة تصاميم معينة أو خدمات اضافية أخرى وفقا لرغبة العميل، والعديد من الاعتبارات الأخرى التي تحدد المبلغ المستحق بالاتفاق مع العميل.

    شركة تنسيق حدائق
    شركة تنسيق حدائق
  • نقدم لكم خدمات تسهيلات الدفع التي تمكن الجميع من طلب خدماتنا دون عناء المبلغ المستحق حتى تصل خدماتنا المتميزة داخل كل مكان.
  • خدمات المتابعة الدورية لأعمال الحديقة وخاصة العناية بالمزروعات داخل الحديقة أثناء فترة التسميد والري حتى تنمو.
  • عروض حصرية وخصومات قوية تقدمها الشركة لكافة عملائها الكرام داخل كل مكان وعلى مدار كامل من العام.

رقم شركة تنسيق حدائق رخيصة

توفر الشركة لعملائها الكرام داخل كل مكان الكثير من وسائل التواصل التي تمكن الجميع من طلب خدماتنا والحصول على الاستفسارات اللازمة دون تأخير أو انتظار من خلال فريق عمل مميز:

  • فريق خدمة العملاء الخاص بالشركة الذي يعد حلقة الوصل الأهم بين العميل وبين الشركة.
  • وهو المسؤول عن استقبال كافة المكالمات والرسائل والرد عليها خلال فترة زمنية قصيرة.
  • يمكنكم الاتصال على ارقام الشركة كما يمكنكم إرسال رسالة عبر رقم الواتساب.
    تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق

    تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق
  • كما يمكنكم التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال إرسال رسالة عبر البريد الالكتروني.
  • وتصفح موقعنا الالكتروني على فيس بوك، وانستجرام للتعرف على المزيد من العروض والخدمات المقدمة.
    تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق

    تنسيق حدائق
    تنسيق حدائق

شركة تنسيق حدائق تقدم لكم خدمات شاملة بأسعار لا مثيل لها داخل أي مكان آخر للحصول على الحديقة المثالية التي تخدم رغبات عملائنا الكرام وتشعرهم بالراحة والاستمتاع، نتشرف بخدمتكم على مدار 24 ساعة.

شاهد ايضا:تنسيق حدائق المدينة المنورة

عشب صناعي

عشب جداري

بديل الخشب بالمدينة المنورة

تصميم نوافير حدائق بالمدينة المنورة

قص الاشجار بالمدينة المنورة

Scroll to Top