تنسيق حدائق المدينة المنورة |0561978267| مؤسسة طلال

تنسيق حدائق ومسابح

تنسيق حدائق ومسابح

تنسيق حدائق ومسابح

تنسيق حدائق ومسابح على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة بأرخص الأسعار لكل من يبحث عن تصميم وإطلالة مميزة، فنحن نعد من أكبر الشركات المتخصصة بمجال تنسيق الحدائق والمسابح ممن تمتلك الخبرة والمصداقية والقدرة على الالتزام بالمواعيد، وفي نفس الوقت تمتلك جميع الإمكانيات المطلوبة لإنجاز مهام التنسيق للحدائق والمسابح بالتصميم المطلوب من قبل العميل وبالوقت المحدد عند التعاقد.

انشاء حدائق ومسابح
انشاء حدائق ومسابح

 تنسيق حدائق ومسابح

يبحث الجميع عن الأفضل دائماً وأفضل شركة تنسيق حدائق ومسابح تمتلك الخبرة والإمكانيات لتوفير أي تصميم يبحث عنه العميل مهما كانت صعوبته، لذلك حرصت شركة تنسيق حدائق ومسابح على أن تفوق توقعات عملائنا بتوفير تشكيلة متنوعة من التصاميم المبهرة لتنسيق الحدائق والمسابح وفقاً للمساحات والديكورات المتوفرة، كما يمكننا ابتكار أي تصميم يتناسب مع متطلبات واحتياجات العميل بأي مساحة أو إضافات حسب إمكانيات العميل المادية.

انشاء حدائق ومسابح
انشاء حدائق ومسابح

ويمكنك الاعتماد علينا للحصول على خدمة تنسيق حدائق ومسابح متكاملة على أعلى مستوى من الجودة والكفاءة، وذلك لأننا نمتلك نخبة من الفنيين والعمال والمهندسين المتخصصين، كما نعتمد دائماً على أحدث التقنيات والمعدات وأجود الخامات، مما ساعدنا على توفير:

  • خدمة تنظيف الحدائق والعناية بها.
  • خدمة إنشاء المسابح بمختلف الأحجام.
  • خدمة تزين وزراعة الحدائق بمختلف أنواعها.
  • خدمة تنسيق الحدائق حسب أي تصميم مطلوب.
  • خدمة إنشاء الشلالات والنوافير بمقاسات وأنواع مختلفة.

أفضل شركة تنسيق حدائق

لماذا نحتاج إلى تنسيق حدائق ومسابح سؤال يتردد على لسان الكثير من العملاء ممن يجهلون قدرة خدمات التنسيق على تحويل إطلالة الحديقة بالكامل لتتناسب مع متطلباتك واحتياجاتك منها، فبالبعض يلجأ إلى خدمة تنسيق الحدائق للحصول على إطلالة مثالية تساعد على الحصول على قدر كبير من الراحة والمتعة والترفيه، بينما يلجأ إليها البعض الآخر لزراعة أنواع نباتات ومحاصيل يمكن الاستثمار بها والاستفادة منها، وفي الحالتين يمكنك الاعتماد علينا للحصول على التنسيق المثالي الذي يتناسب مع متطلباتك بالكامل.

انشاء حدائق ومسابح
انشاء حدائق ومسابح

ويمكنك الاعتماد علينا لتنسيق الحدائق بشكل يحاكي الطراز التاريخي والحدائق المشهورة، فنحن قادرين على تصميم حديقتك على طراز:

  • الحدائق اليابانية التي تتميز بأشجارها الطويلة والحياة اليابانية المثالية.
  • الحدائق الأندلسية التي تتميز بالأشجار والنباتات المزروعة بطريقة عشوائية.
  • الحدائق الأسبانية التي تتميز بالبساطة وتعتمد على توفير المساحات الخضراء الواسعة.
  • الحدائق الإنجليزية والتي تعتمد على توفير مكان مثالي للراحة والاستجمام وسط الطبيعة.

تصميم حدائق خارجية

يختلف تنسيق الحدائق بين نوعين من التصاميم وهما التصميم الطبيعي والتصميم الهندسي، ويتم تحديد نوع التصميم على حسب متطلبات العميل واحتياجات، ويمكنك الاعتماد علينا للحصول على:

  • تنسيق حدائق بتصاميم طبيعية:

ويكون الهدف من تلك التصاميم أن تظهر الحديقة كقطعة من الطبيعة، لذلك يتم زراعة العديد من الشجيرات والأشجار والنباتات على ترك مسافات واسعة، فضلاً عن توفير مساحات خضراء مكشوفة، ولا يمكننا أن ننسى الطرق المنحنية عند إنشاء الطرق داخل الحديقة، أو السياج التي تحيط بالحديقة كإطار خارجي مميز، وبالتالي تعتمد فكرة التنسيق على إخفاء المنزل وسط النباتات والأشجار.

انشاء حدائق ومسابح
انشاء حدائق ومسابح
  • تنسيق حدائق بتصاميم هندسية:

أما التصاميم الهندسية فتختلف عن التصاميم الطبيعية بأنها تعتمد على تنسيق الحدائق لتكون جزء صغير من المباني، وبالتالي يتم زراعة صف واحد من الأشجار بصورة منتظمة، بينما يتم زراعة النباتات المتسلقة بأشكال هندسية متميزة، ولا يجب أن تنسي أشجار الفاكهة والخضار والطرق المستقيمة.

تصميم حدائق عشب صناعي

تعتمد خدمة تنسيق حدائق المدينة المنورة لدينا على عدة خطوات أساسية يتم تحديدها من خلال خطة مدروسة يقوم بإعدادها نخبة من المتخصصين بمجال تنسيق الحدائق والمسابح، وتتمثل تلك الخطوات في:

  • معاينة الحديقة من خلال متخصصين لتحديد مساحة ونوعية التربة بها.
  • تحديد التصميم المطلوب بما يتناسب مع متطلبات العميل من حيث الحجم والطرق والممرات.
  • تحديد الإضافات المطلوبة داخل الحديقة على حسب متطلبات العملاء واحتياجاتهم من الحديقة سواء للراحة والمتعة أو الاستثمار.
  • تجهيز التربة لزراعة جميع النباتات والأشجار والشجيرات المطلوب زراعتها وفقاً للبذور والنباتات المختارة حسب نوعية التربة والبيئة المناخية والتصميم المطلوب.
  • العناية بالحديقة والنباتات داخل الحديقة حتى تنمو بالكامل حسب التصميم المطلوب ليتم تسليم الحديقة إلى العميل بالكامل.

    انشاء حدائق ومسابح
    انشاء حدائق ومسابح

تنسيق حدائق فيلات

لا تقتصر أعمال التنسيق لدينا على تنسيق بعض أنواع الحدائق بل نعمل على تنسيق جميع أنواع الحدائق التي تحتاج للتنسيق، كحدائق المنازل والفلل والقصور والحدائق العامة وغيرها، وذلك لتوفير جميع خدمات التنسيق التي يحتاج إليها عملائنا بمنتهى الدقة والاحترافية،

ونقوم دائماً بتنسيق الحدائق عبر تقسيمها لتحقيق أكبر استفادة منها بشكل يتناسب مع متطلبات عملائنا كالأتي:

  • حديقة أمامية: ولأنها تقع بالمدخل يتم زراعة الزهور والنباتات والأشجار على جانبيها.
  • حديقة المعيشة: ونعمل على تنسيقها بزراعة الزهور والمساحات الخضراء مع إضافة عدد من المقاعد الخشبية والأكشاك وزراعة عدد من أشجار الزينة.
  • حديقة القطف: وتعد تلك الحدائق من الحدائق المخصصة للقطف لذلك نحرص على زراعة النباتات والزهور التي يتم قطفها، كما نعمل على تزينها بأسوار نباتية لتكون منفصلة عن مساحة الحديقة المتبقية.
  • حديقة المطبخ: وتكون مخصصة للنباتات التي يتم استخدامها في الطهي، لذلك نحرص دائماً على زراعة بعض الخضروات الأساسية كالطماطم وبعض الخضروات.

تنسيق حدائق داخلية منزلية 

نعي جيداً أن خدمات تنسيق حدائق ومسابح من الخدمات المكلفة، لذلك حرصنا على توفيرها بأرخص الأسعار التنافسية التي تناسب جميع العملاء، بالرغم من اعتمادنا على الأفضل من بين جميع مقومات التنسيق سواء كعمالة فنية أو مهندسي ديكور أو خامات كبذور ونباتات، ويمكنك الاستفادة من العروض والخصومات التي نوفرها بشكل دوري عند الحصول على خدمات التنسيق المطلوبة للحدائق والمسابح، كما يمكنك دائماً الحصول على تخفيضات مغرية على أسعار خدمات التنسيق في حالة التعاقد معنا من خلال أحد العقود الشهرية والسنوية التي تشمل خدمات التنسيق و الزراعة والعناية بالحدائق والمسابح.

ويمكنك دائماً الاختيار من بين التصاميم المتاحة لدينا، أو يمكنك طلب أحد التصاميم المبتكرة التي يتم إعدادها من خلال نخبة من مهندسي الديكور، وتأكد من جودة وكفاءة خدماتنا لدينا فنحن نلتزم بجميع المعايير والضوابط التي تضمن لك الحصول على أفضل التصاميم بارخص الاسعار.

رقم شركة تنسيق حدائق ومسابح

يوجد لدينا أكثر من رقم للتواصل مع جميع العملاء ممن يبحثون عن تنسيق حدائق ومسابح لمحاكاة التصاميم العالمية بأسعار تنافسية، كل ما عليك هو التواصل معنا على أحد أرقامنا وسوف يتجه إليك أحد الفنيين لمعاينة الحديقة المراد تنسيقها وتحديد مستلزمات خدمة التنسيق بما يتناسب مع التصميم المطلوب وإمكانيات العميل، وتنفرد خدمة الدعم الفني لدينا بجميع المميزات التي تبحث عنها وتتمثل في:

  • الخبرة: فقد سبق وأن خضعوا للعديد من الدورات التدريبية الخاصة بمجال تنسيق الحدائق والمسابح للرد على جميع استفسارات العملاء حول خدمات تنسيق حدائق ومسابح.
  • السرعة: وذلك لأنه يوجد أكثر من رقم للتواصل مما يسمح بسرعة الرد والتواصل مع أكثر من عميل في وقت واحد لمساعدتهم سواء بالرد على استفساراتهم أو حجز الخدمات.
  • سهولة التواصل: حيث يعمل فريق الدعم الفني بالتناوب على مدار 24 ساعة ليكون متواجد في أي وقت عند تواصل العملاء، وبالتالي يمكنك التواصل معنا في أي وقت ومن أي مكان.
Scroll to Top