تنسيق حدائق المدينة المنورة |0548440516| مؤسسة طلال

ديكورات حدائق المدينة المنورة

ديكورات حدائق يالمدينة المنورة

 ديكورات حدائق المدينة المنورة المتخصصة في تقديم جميع أعمال تنسيق وتصميم ديكورات جميع أنواع الحدائق بأفضل الأسعار التي تتناسب مع الجميع، تمتلك الشركة فريق عمل متميز يضم اقوى الفنيين والعمال ذات الخبرة والكفاءة العالية في مجال تنسيق ديكورات الحدائق وزراعة الأشجار ونباتات الزينة، وأعمال صيانة الحدائق، بالإضافة إلى أعمال تصميم الحدائق سواء كانت حدائق عامة أو حدائق خاصة، المزيد من المعلومات عن الشركة سوف نتحدث عنها من خلال هذا الموضوع.

ديكورات حدائق
ديكورات حدائق

 

ديكورات حدائق
ديكورات حدائق

 ديكورات حدائق المدينة المنورة

أصبحت الحاجة إلى وجود الحدائق كبيرة وليس داخل المنازل فقط بل داخل جميع المؤسسات الأخرى فلل، قصور، مستشفيات، منتجعات سياحية، مدارس، وغيرها من المؤسسات الأخرى، مما يساهم ذلك في إضفاء روح من البهجة والسعادة في نفوس الأفراد نظرا للمظهر الجمالي التي تحمله الحدائق إذا تم تصميمها بشكل سليم وإذا تم الاهتمام بها من حيث التنسيق والعناية.

حيث يجب أن تتم هذه المهمة على يد شركة متخصصة، ومن هنا يأتي دور شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة التي تقدم لكم تصاميم حدائق مثالية يحلم بها كل فرد بشكل يتناسب مع رغباته والميزانية الخاصة به.

تعد الحدائق داخل أي مكان بمثابة البوابة الأولى التي تعطي الانطباع الأول عن المكان من حيث الواجهة، التنسيق، الأشجار، النظافة، الديكورات، الزينة، وغيرها، كلل هذه التفاصيل وأكثر تهتم بها شركة ديكورات الحدائق بالمدينة المنورة من الألف إلى الياء، لذلك تواصل معنا الآن ولا تحمل عناء التكلفة أبدا فأسعارنا في متناول يد الجميع.

ديكورات حدائق يالمدينة
ديكورات حدائق يالمدينة
اكسسورات حدائق
اكسسورات حدائق

شركة تصميم حدائق المدينة المنورة

تمتلك شركة تنسيق حدائق المدينة المنورة فريق يضم اقوى العمال والمهندسين المسؤولين عن أعمال تصاميم الحدائق بأنواعها المختلفة، الأمر الذي يتم من خلال الاعتماد على خطوات مدروسة ومنظمة أبرزها ما يلي:

  • في البداية يجب تحديد المكان المناسب الذي سوف يتم بناء الحديقة عليه ومعاينته بالكامل قبل بدء العمل.
  • تتم معاينة المكان من قبل المتخصصين من حيث فحص الأرض المراد تصميم الحدائق عليها وذلك من أجل التأكد من مدى صلاحية التربة الزراعية الخاصة بهذه الأرض في عملية تصميم الحدائق.
    ديكورات حدائق يالمدينة
    ديكورات حدائق يالمدينة
    اكسسورات حدائق
    اكسسورات حدائق

    اكسسورات حدائق
    اكسسورات حدائق
  • يقوم المتخصصين بمناقشة طويلة مع العميل حتى يقوم بشرح احتياجاته ومتطلباته الخاصة بالحديقة المراد تصميمها، ومن ثم يبدأ الفريق برسم خريطة مبدئية تحتوي على الشكل المراد تصميمه.
  • يبدأ فريق العمل بزراعة الأشجار وفقا لبعض العوامل الهامة التي من أبرزها أن تكون الأشجار بعيدة عن الأسوار الخاصة بالمكان بمسافة لا تقل عن متر ونصف تقريبا، والقيام بترتيب الأشجار وتحديد مواقعها بطريقة تساهم في حجب العوامل الجوية المختلفة عن الأفراد فعلى سبيل المثال أن تكون هذه الأشجار في موقع يمنع من وصول درجات الحرارة المرتفعة أو هبوب الرياح.
  • يتم العمل خطوة بخطوة مع العميل بالكريم حتى يكون على اطلاع تام بكافة التفاصيل وإذا يرغب بتعديل أو إضافة شيء ما.
  • وأخيرا بعد الانتهاء من الرسم التخطيطي للمكان الذي يتناسب مع مدى صلاحية المكان ورغبة العميل في إنشاء الحديقة وتنفيذ التصميم على أرض الواقع من خلال توفير الشركة لمجموعة من أحدث الأدوات والأجهزة التي تساهم في إنجاز العمل بكفاءة ودقة واحترافية وفي أسرع وقت ممكن بشكل يتوافق مع رغبة وخيال العميل بالكامل.

الخدمات التي تقدمها شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة

شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة تقدم لكم خدمات شاملة ومتنوعة في مجال تصميم وتنسيق الحدائق داخل كافة المؤسسات المختلفة، دعونا نتعرف على أبرز الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام في كل مكان من خلال السطور التالية:

  • خدمات تنسيق وتشذيب وتقليم الحدائق بالكامل سواء الحدائق الخاصة أو الحدائق العامة.
  • خدمات قص الأشجار وزراعة أنواع النباتات المختلفة من الورود والأزهار ونباتات الزينة المختلفة.
  • خدمات تنظيف الحدائق وإزالة الحشائش والأتربة وتجميل الحديقة وتشجير البساتين الأمر الذي يساهم بخلق روح من الهدوء والراحة والاستمتاع بالطبيعة الساحرة.
  • زراعة الكثير من أنواع الفواكه والخضروات المفيدة الأمر الذي يبحث عنه الكثير من أصحاب الحدائق المنزلية، بالإضافة إلى زراعة جميع أنواع نباتات الزينة التي تضفي على المكان مظهر جذاب وساحر.
  • نقدم لكم خدمات تركيب كل من العشب الجداري، العشب الصناعي، تكريب النخيل.
  • خدمات تصميم الجلسات الخارجية وتركيب المظلات الخاصة بها بجميع الأنواع والأشكال والتصاميم المختلفة.
  • خدمات تركيب الشلالات والنوافير بجميع أنواعها مع تزويدها ببعض اللمسات الفنية الساحرة على يد مجموعة من أفضل مهندسي الديكور.
  • تصميم كافة أنواع الديكورات الخاصة بالحدائق مثل الديكورات الحجرية، الديكورات الخشبية، عوامل الانارة الخاصة بالممرات والمسابح، والنوافير، مع استخدام افضل انواع الاكسسوارات التي تساهم في إضفاء لمسة مميزة وساحرة على المكان.

    ديكورات حدائق يالمدينة
    ديكورات حدائق يالمدينة

افضل شركة ديكورات حدائق بالمدينة المنورة

تعد شركتنا هي الترشيح الأول لكل من يبحث عن خدمات متكاملة في أعمال ديكورات الحدائق بشكل متكامل، الأمر الذي يجعلنا اليوم افضل شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة، حيث نمتلك العديد من المميزات التي جعلتنا نحتل هذه المكانة المهمة، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تمتلك الشركة افضل فريق عمل يضم نخبة من افضل مهندسين الديكور، مهندسي الزراعة، العمال، الفنيين، وغيرها ذات الخبرة والكفاءة العالية في أعمال التنسيق والتصميم والديكور الخاص بالحدائق بجميع أنواعها المختلفة.
  • توفر الشركة جميع المعدات والأدوات والأجهزة التي تساهم في إتمام أعمال التصميم والانشاء والتنسيق بطريقة سهلة ودقيقة وسريعة.
  • لا يوجد لدينا قوائم انتظار بل يتم الرد على جميع طلبات واستفسارات العملاء الكرام على مدار الـ 24 ساعة بدون أي تأخير.
  • تمتلك الشركة مجموعة من الكتالوجات التي تضم الكثير من النماذج المختلفة من تصاميم وديكورات الحدائق المختلفة الأمر الذي يسهل على العميل اختيار التصميم الذي يتوافق مع الذوق الخاص به.
  • اسعار لا تقبل المنافسة مع أي شركة أخرى تحرص الشركة على تقديمها حتى يتمكن الجميع من الاستفادة بخدماتنا في أي وقت وداخل أي مكان.
  • نقدم لكم ضمانات كاملة على كافة الخدمات المقدمة، بالإضافة إلى خدمة المتابعة الدورية أثناء فترات الزراعة والتسميد.

    ديكورات حدائق يالمدينة المنورة
    ديكورات حدائق يالمدينة المنورة

خطوات عمل شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة

كما ذكرنا لكم مسبقا أن الشركة تقدم خدماتها على أسس مدروسة وخطوات منظمة، وكما يوجد خطوات محددة لأعمال إنشاء وتصميم الحدائق، يوجد أيضا خطوات مدروسة يتم الاعتماد عليها في عملية تنسيق الحدائق المختلفة، دعونا نوضح لكم أبرز خطوات عمل شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة من خلال السطور التالية:

  • الخطوة الأولى تكمن في طلب الخدمة ومن ثم ارسال فريق المعاينة المبدئية التي تتم من قبل فريق من الخبراء والمختصين لدراسة المكان وتحديد طريقة العمل المناسبة.
  • ومن ثم تحديد الميعاد المناسب لبدء العمل والاتفاق على المبلغ المستحق.
  • يبدأ فريق العمل بالقدوم في الوقت المحدد والقيام تقسيم نفسه حتى يتم العمل في وقته المحدد.
  • يتم الاهتمام بنظافة الحديقة وإزالة الأتربة و الأوراق الذابلة وتشذيب الأشجار وتقليم الشجيرات، والاهتمامات بالنباتات المختلفة.
  • الاهتمام بشكل خاص بديكورات الحديقة من حيث المسابح والنوافير إن وجدت، الممرات، الواجهات الخارجية.
  • الاهتمام بتصميم الجلسات الخارجية من خلال إضفاء ديكورات واكسسوارات وعدد من عوامل الإضاءة التي تأخذ المكان في منطقة مختلفة تماما من خلال لمسات بسيطة جدا.
  • كل خطوة من خطوات ديكورات الحدائق تتم بالاتفاق مع العميل الكريم حتى يتم الحصول على النتائج المطلوبة والتمتع بالتصاميم المبهرة ذات التصاميم الساحرة.

    ديكورات حدائق يالمدينة المنورة
    ديكورات حدائق يالمدينة المنورة

شركة ديكورات الحدائق بالمدينة المنورة

من الجدير بالذكر أن الكثير من الأفراد يقومون بالتغافل عن تنظيف وتنظيف الحدائق الخاصة بهم، الأمر الذي يتسبب في عدد من الأضرار المختلفة التي تؤثر عليهم بشكل سلبي دون دراية منهم، لذلك تقدم شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة أبرز الفوائد الكامن من تنسيق الحدائق والعناية بها وضرورة الاستعانة بالمتخصصين للقيام بالأمر على فترات دورية فيما يلي:

  • تعتبر أعمال تنسيق الحدائق من الأعمال الضروري فعلها بشكل دوري لكل منشأة تمتلك حديقة.
  • حيث تعد الحدائق من الأماكن التي تبعث روح البهجة داخل أي مكان ولكن عدم الاهتمام بها وإهمالها قد يجعل المنظر العام غير جيد، وواجبنا الاعتناء بالحدائق الملحقة بالمنشآت والتي تعطي الانطباع الأول عن المكان من حيث التنظيم والترتيب والتنسيق والنظافة.
  • يساعد تنسيق الحدائق في حماية الأفراد من العوامل الجوية المختلفة من خلال ظلال الأشجار التي تحمينا من أشعة الشمس في فصل الصيف، وتحمينا من العواصف وهبوب الرياح وشدته في فصل الشتاء.
  • إهمال الحدائق يساعد في انتشار الكثير من الملوثات التي تؤثر على صحة الانسان بالسلب من حيث الحشرات والفطريات والاتربة وغيرها، لذلك من أهم فوائد تنسيق الحدائق حماية الأفراد من الإصابة بالأمراض التنفسية والأمراض الرئوية أيضا.
  • تعد الحدائق المنزلية المنسقة بمثابة رحلة ترفيهية يمكن الاستفادة منها لخلق نوع من الهدوء، يمكن أن تكون مكان للعب الأطفال والاستمتاع، كما يمكن أن يكون مكان لتربية الحيوانات الأليفة بكل راحة.
  • الاهتمام بتنسيق الحدائق وتصميم الجلسات الخارجية يجعل المكان مهيأ لاستقبال الضيوف وعمل الاحتفالات والمناسبات الخاصة، الأمر الذي يوفر على الأفراد الكثير من الجهد والوقت والتكلفة، وفي الوقت ذاته يجعل المكان مبهر ومشرف لاستقبال الضيوف لما يحمله من سحر الطبيعة الخلابة وإضفاء لمسات الديكورات العصرية التي تجعله مكان ساحر وجذاب.
  • تنسيق الحدائق والعناية بها يمنع انتشار الحشرات ودخولها إلى المكان، ومن الجدير بالذكر أن عدم نظافة الحدائق الخارجية يؤثر على نظافة المكان بالداخل من خلال جلب جميع أنواع الملوثات من الخارج.
  • لذلك احرص دائما على العناية اليومية بالحدائق وأعمال تنسيق الحدائق بالاستعانة بالمتخصصين على فترات دورية.
  • من خلال الاستعانة بشركة متخصصة يمكن استغلال المساحات الواسعة لتصميم حديقة تضم كافة عوامل الترفيه من المسابح، مكان لزراعة نباتات الزينة والورود، مكان لزراعة الفواكه للخضر، تزيين الممرات والواجهات الخارجية، مكان خاص لممارسة الرياضة، مكان خاص للجلسات الخارجية المزودة بمظلات وأحدث الديكورات، الأمر الذي يجعل من المكان لوحة متكاملة من الاستمتاع والترفيه والجمال الطبيعي والراحة النفسية واستمتاع الأطفال دون الحاجة إلى السفر أو التنزه.

    ديكورات حدائق يالمدينة المنورة
    ديكورات حدائق يالمدينة المنورة

اسعار ديكورات حدائق المدينة المنورة

نظرا لأن شركتنا تقدم خدمات شاملة لذلك يتم تحديد السعر وفقا للخدمة المطلوبة، كما ذكرنا لكم من قبل تتنوع خدماتنا الخاصة بتنسيق وتصميم واضافة الديكورات وزراعة النباتات والأشجار داخل جميع أنواع الحدائق المختلفة.

ولكن باعتبارنا ارخص شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة نحرص على تقديم أسعار في متناول الجميع، وتقديم اقوى العروض والخصومات على مدار العام.

ديكورات حدائق يالمدينة المنورة
ديكورات حدائق يالمدينة المنورة

رقم شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة

  • فريق خدمة عملاء محترف مهمته الرد على طلبات وأسئلة العملاء الكرام على مدار 24 ساعة.
  • اتصل بنا على ارقام الشركة أو يمكنكم إرسال رسالة عبر رقم الواتس اب او بواسطة البريد الإلكتروني.
  • للمزيد من المعلومات زوروا موقعنا الالكتروني عبر الفيس بوك أو الانستجرام.

    ديكورات حدائق
    ديكورات حدائق

شركة ديكورات حدائق المدينة المنورة تعمل جاهدة على تقديم أقوى الخدمات التي تحمل لمسات فنية ساحرة بشكل يرضي جميع الأذواق المختلفة، نتشرف بخدمة عملائنا الكرام داخل كل مكان على مدار 24 ساعة.

Scroll to Top